أخر الاخبار

تحميل تطبيق Bigo Live بيكو لايف للاندرويد الاصدار الرسمي

تحميل تطبيق Bigo Live بيكو لايف للاندرويد الاصدار الرسمي
Bigo Live
BIGO LIVE هو أداة اجتماعية تمكنك من الارتباط مع أناس من خلال فيديوهات مباشرة. يعتمد هذا التطبيق على مشاركة فيديوهات بودكاستات مباشرة، هذه البودكاستات التي يمكنك الولوج إليها بنقرة زر واحدة. قم بمتابعة المئات من الأشخاص والقنوات واكتشف عالما جديدا من الإمكانيات.
حالما تفتح التطبيق، سوف يمكنك الولوج إلى لائحة بالأشخاص الذين يقومون بالبودكاست في حينه، ابحث عن مستعملك المفضل وتابعه أو تابعها مباشرة. بإمكانك أن تجد كل أنواع المحتوى في كل قناة. فهناك أشخاص يستعملون هذا الفضاء لمشاركة تجاربهم الحياتية كما هناك أشخاص سيقدمون لك نصائح مختلفة حول مناحي الحياة المختلفة. احصل على أفضل النصائح بخصوص الموضة وعلى كل الأخبار الخاصة بالأحداث الرياضية.
بإمكان كل شخص يقوم بمشاهدة الفيديو أن يقوم بالمشاركة فيه. وبالتالي، سيمكنك أن تدلي بأرائك عبر المحادثة والتفاعل مع مستعملين آخرين وكذلك مع الشخص صاحب البودكاست. قم بحفظ قنواتك المفضلة لكي لا تفوت أيا من الفيديوهات المهمة لديك.

    مميزات حول التطبيق
  1. يتميز تطبيق bigo live 2019 بالبث المباشر للفيديو والتواصل مع الأخرين فى كافة أنحاء العالم ويتميز بعمل مجموعات واضافة العديد من الأصدقاء بها للتواصل معهما فى ان واحد.
  2. يمكنك القدرة على استكشاف العالم من خلال كافة الفيديوهات التى يتم بثها مباشر ويتميز بممارسة الألعاب المفضلة ومنافسة لاعبين أخرين.
  3. يتميز بالدردشة مع المذيعين بشكل مباشر والقدرة على دعوة الأصدقاء للمشاركة فى البث والتعرف على أصدقاء جدد فى كافة انحاء العالم 
  4. يمكنك القدرة على اجراء المكالمات الهاتفية.يتميز بإجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية ويتوفر مجانا بدون دفع أى رسوم أو تكاليف مادية.
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الى اللعبه ورابط تحميل اللعبه مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق  : Bigo Live
الإصدار : اخر اصدار
الحجم : 31M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-