أخر الاخبار

تنزيل تطبيق دكتور فون Dr. Fone لعمل نسخة احتياطية لجميع بيانات الهاتف للاندرويد ( موني بلص )

تنزيل تطبيق دكتور فون Dr. Fone لعمل نسخة احتياطية لجميع بيانات الهاتف للاندرويد ( موني بلص )
Dr. Fone 
Dr.Fone هو تطبيق، كما هو الحال بنسخة الويندوز، يمكنك من استعادة الصور والفيديوهات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ. تمكنك نسخة الأندرويد هذه من استعادة جهات الاتصال المحذوفة وحتى الرسائل النصية (ولكن هذان الخياران متاحان فقط في النسخة المدفوعة).
إن عملية استعادة الصور والفيديوهات بطيئة للغاية، وبالتالي سيتوجب عليك الانتظار لبضع دقائق أثناء قيام التطبيق بمهمته. وقبل ذلك، سيتوجب عليك أيضا اختيار صيغة الصور والفيديوهات التي ترغب في استعادتها. وهكذا ستتمكن من فلترت الكثير من الصور (مثل لقطات الشاشة بصيغة PNG).
وبمجرد إتمام Dr.Fone لعملية فحص جهازك للبحث عن الصور والفيديوهات، فإنه سيظهر لك كل شيء وجده. وستتمكن بنقرة واحدة من استعادة كافة محتوى الوسائط المتعددة. ولكن لتتمكن من القيام بذلك فإنك ستكون في حاجة للتوفر على النسخة المدفوعة.
Dr.Fone هو تطبيق مثير للاهتمام، كما هو الحال بالنسبة لنسخة الحواسيب، يساعدك على محاولة استعادة كل الصور والفيديوهات التي حذفتها عن طريق الخطأ. ينجح هذا التطبيق في مهمته أحيانا ويفشل أحيانا أخرى، ولكنك لن تخسر أي شيء إذا جربته.

    مميزات حول التطبيق
  1. يعتبر تطبيق دكتور فون من أهم مميزاتة حمياة وإستعادة البيانات التي تم حذفها من هاتف الاندرويد, بالاخص الهواتف الذكيه والأجهزة اللوحية.
  2. يعتبر التطبيق العديد من إصدارات أنظمة تشغيل الاندرويد ويدعم "برنامج Dr.fone" إستعادة الرسائل المحذوفة.
  3. يعتبر يدعم إستعادة الوثائق الحساسة الخاصة بك, مميزات دكتور فون اكثر من ذالك' قم بتحديد الملفات التي تريد استعادة بكل سهولة.
  4. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الى التطبيق والاستمتاع به.
  5. رابط تحميل التطبيق مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : Dr. Fone
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-