أخر الاخبار

تحميل تطبيق عمل صور متحركة GIF مجانا - للايفون واندرويد

تحميل تطبيق عمل صور متحركة GIF مجانا للاندرويد
عمل صور متحركة GIF
تطبيق glf التي يمكنك من خلالها عمل وانشاء صور متحركة لهواتف الاندرويد وايضا هواتف الايفون حيث انه بعد انتشار العديد من مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت الصور جزء اساسي ومن اهم هذه المواقع التي يمكنك من خلالها مشاركة الصور مع اصدقائك على الفيسبوك وايضا الانستقرام يعتبر من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور وايضا يوجد العديد من التطبيقات التي تمكنك من مشاركة الصور لذلك تبحث دائما عن الصور المميزة وماذا لو اخبرتك انت لو تستطيع تصميم صور احترافية متحركة خاصة بك وسوف نتشارك معكم افضل التطبيقات لفعل ذلك بشكل مجاني .
تطبيق Gfycat Loops يعد من التطبيقات المميزة لانشاء وتصميم الصور المتحركة لهواتف الاندرويد والايفون وهو متاح بشكل مجاني حيث يتميز التطبيق انه خفيف بشكل كبير ويعتبر ذلك التطبيق افضل التطبيقات لفعل ذلك فهو مميز في انتاج الصور المتحركة ومعالجة الصور وايضا مع اضافة المؤثرات الاحترافية الصور التي تجعل منها صور مذهلة وايضا يوفر لك التطبيق اضافة بعض الرموز او الكتابة على الصور ويوفر لك التطبيق ايضا انشاء صور محتركة من خلال الفيديو مثل قص جزء معين من الفيديو انشاء الصور من خلاله .

     مميزات حول التطبيق
  1. يعتبر التطبيق مجاني ويدعم هواتف الاندرويد والايفون ويتميز بواجهة بسيطة سهل الاستخدام .
  2. يمكنك من انشاء صور متحركة مميزة واضافة المؤثرات الاحترافية للصور والكتابة على الصور .
  3.  من خلال ذلك التطبيق انشاء صور المتحركة الخاصة بك بسهولة تامة والصور وسوف يتم اخراجها بشكل احترافي لما يوفره التطبيق من ادوات ومميزات قوية .
  4. يمكنك من انشاء صور رائعه والاستمتاع بها اثناء دخولك الى التطبيق.
  5. رابط تحميل التطبيق مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


 معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : صور متحركة GIF
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-