أخر الاخبار

تحميل تطبيق دردشه والتواصل عبر العالم والتعرف على الاصدقاء برنامج MeetMe للاندرويد

تحميل تطبيق دردشه والتواصل عبر العالم والتعرف على الاصدقاء برنامج MeetMe للاندرويد
MeetMe
MeetMe هو تطبيق يسمح لك بالإلتقاء بأناس قريبين منك حتى تتمكن من التحدث معهم، واقامة لقاءات، ومن يدري ماذا أيضا.
يمكن لمستخدمي MeetMe التسجيل باستخدام الفيسبوك أو مباشرة من خلال التطبيق. وفي كلتا الحالتين، سيكونون قادرين على إنشاء ملفهم الشخصي، وتحميل الصور التي يريدون إظهارها وإضافة أي معلومات إضافية أخرى. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين الآخرين رؤية التعريف الخاص بك وتقرير معرفة المزيد عنك.
حينما تكون قد قمت بإعداد الملف الشخصي MeetMe الخاص بك، يمكنك البدء في البحث عن الأشخاص الذين هم بالقرب من مكان وجودك. عليك فقط النظر إلى صورهم الشخصية أو ملف تعريفهم من أجل أن تقرر من الذي قد تكون مهتما به ومن الذي لا يثير اهتمامك. إذا وجدت شخصا ما تحبه، عليك فقط بدء محادثة خاصة.
MeetMe هي وسيلة جيدة للتعرف على المزيد من الناس يمكنك معهم عقد لقاءات والحصول على المتعة معهم. بعبارة أخرى، انه تطبيق نموذجي للتعارف.

     مميزات حول التطبيق
  1. يمكنك استخدام خاصيه البحث عن أشخاص جدد من مختلف دول العالم للتعرف عليه كما أن التطبيق يمكن المستخدم من إرسال الملصقات و الرموز التعبيريه للتعبير عن حاله المستخدم
  2. يمكنك ايضا ارسال و استقبال ملفات مختلفة منها الصور و الفيديوات والتطبيق يتضمن مجموعة من الإعدادات المختلفة والتي تم تأسيسها على أفكار جديدة و مختلفه للمستخدمين.
  3. التطبيق سيجعل من الدردشة والتعرف على أشخاص آخرين شئ أكثر سهولة وبساطه والتطبيق مجاني و لا يتطلب فرض اي رسوم عند تحميله او استخدامه
  4.  يدعم وجود اكثر من لغه لسهوله استخدام المستخدمين علي حسب اللغه المناسبه لكل شخص ويمتلك ملايين المستخدمين حول العالم في جميع المدن و الدول .
  5. يساعد المستخدم علي استكشاف أشخاص جدد من حوله او في اي مكان اخر ويُمكن المستخدم من الدخول إلى صفحة النقاشات و إبداء الإعجاب بصفحات اشخاص و مستخدمين والتعليق بالتحديثات من قبل اشخاص في مختلف أنحاء العالم.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق :MeetMe
الإصدار : اخر اصدار
الحجم : 45M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-