أخر الاخبار

تحميل أفضل تطبيق محاكي العاب PPSSPP للاندرويد

تحميل أفضل تطبيق محاكي العاب PPSSPP للاندرويد
PPSSPP
PPSSPP هو محاكي ل PSP (PlayStation Portable) قادر على لعب معظم الألعاب المصنوعة في أول وحدة سوني Sony المحمولة على جهاز الأندرويد المفضل لديك.
أول شيء ستلاحظه في الوهلة الأولى عند تشغيل PPSSPP (وضعت من قبل أحد مؤلفي Dolphin ، أقوى محاكي ل Gamecube وWii موجود) هو الكمية الكبيرة من خيارات الضبط لديه. يمكنك تنشيط VSYNC، والترشيح المتباين الأوضاع وتحجيم الملمس، من بين أخرى.
السيطرة على الألعاب من خلال PPSSPP هو أسهل بكثير مما قد يبدو في البداية. الهواتف الذكية مع الشاشات الصغيرة قد تعطيك بعض المتاعب، ولكن إذا طورته إلى شاشة أكبر، مثل الكمبيوتر اللوحي، ستجد أنه يمكنك السيطرة على الضوابط بدون مشكلة.
قائمة الألعاب المتوافقة مع PPSSPP هي أيضا مثيرة للإعجاب: Disgaea، Patapon، Soul Calibur ، Little Big Planet، Final Fantasy VII: Crisis Core ، Monster Hunter Freedom Unite ، و GTA: Vice City Stories هي مجرد عدد قليل من العناوين والسلسلات التي يمكنك أن تلعبها على الاندرويد الخاص بك، وذلك بفضل هذا المحاكي.
PPSSPP هي وسيلة ممتازة للتمتع بجزء كبير من قائمة PSP من هاتف الأندرويد الخاص بك. أفضل من الكل، ليس فقط يمكنك لعب كل من الألعاب المذكورة في الفقرة السابقة بشكل مريح، ولكن سوف تكون قادرا على اللعب بها نوعية أفضل للرسوم بالمقارنة مع الإصدارات الأصلية.

    مميزات حول التطبيق

  1. يتوافق محاكي الألعاب مع كافة اصدارات الأندرويد القديمة والحديثة.
  2. تعتبر مساحة البرنامج صغيرة لا تتعدى الـ17 ميجا بايت .البرنامج ايرع من أي محاكي ألعاب آخر، حيث عالجت الشركة المطورة كافة العيوب في الاصدار الاخير لها.
  3. يتيح البرنامج امكانية تشغيل أى لعبة وفقاً لصيغةiso أو صيغة  cso ، كما أن الألعاب من الممكن تحميلها على ذاكرة الهاتف نفسها أو على كارت الميمورى .
  4. هذا التطبيق المدفوع فى المتاجر الألكترونية على العالم.
  5. رابط تحميل التطبيق مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.


معلومات حول التطبيق
اسم التطبيق : PPSSPP
الإصدار : اخر اصدار
الحجم : 30M
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-