أخر الاخبار

تنزيل لعبه Badland Brawl مهكره للاندرويد احدث اصدار

تنزيل لعبه Badland Brawl مهكره للاندرويد احدث اصدار
Badland Brawl
Badland Brawl هي لعبة إستراتيجية حيث تتشكل وحداتك الهجومية من شخصيات من سلسلة Badland والتي ستشارك بها في معارك على الإنترنت. فلتستعد لمعارك ثنائية شيقة ضد لاعبين أخرين من كل أرجاء المعمور. 
تتميز طريقة اللعب على Badland Brawl بتشابهها مع تلك الخاصة بلعبة Clash Royale وغيرها من الألعاب التي يتواجه فيها لاعب ضد لاعب، حيث سيكون عليك أن تدمر قلعة منافسك بينما تحاول حماية قلعتك حتى لايتم تدميرها. ولكن أهم مايميز هذه اللعبة هو أنك مطالب برمي وحداتك على منافسك، بأسلوب يشبه Angry Bird. 
وهذا المزج بين أساليب ألعاب مختلفة هو الذي يجعل من Badland Brawl لعبة مسلية للغاية حيث تلعب قوانين الفيزياء دورا محوريا. فكل التعاويذ والوحدات التي تلقي بها على أعدائك تتضمن تناسقا فيما بينها لتحدث هجومات مدمرة، إذا كنت تعلم كيف تستعمل بطاقاتك ببراعة. 
ستحصل على عدد غير محدود من الوحدات لتكتشفها على لعبة Badland Brawl وسيكون عليك تطويرها كلما ربحت مايكفي من المال للقيام بذلك. كما أن تحرير البيض في اللعبة سيمكنك من النفاذ إلى البطاقات التي تحول مجموعتك إلى تهديد حقيقي للاعبين الأخرين.
Badland Brawl هي إذن لعبة استراتيجية رائعة والتي تمنحك جولات مليئة بالتفجيرات المثيرة. كما أنها تتميز برسومات جذابة، كما هو الحال على ألعاب سابقة من سلسلةBadland. وهكذا فهي تمثل واحدة من أكثر الألعاب تسلية وتميزا التي يمكنك إيجادها ضمن ألعاب لاعب ضد لاعب الخاصة بأجهزة النقال.

    مميزات حول اللعبه
  1. هناك تحديات ذات تصاميم تنتظركشظايا متنوعة مع قوة إضافية ببيئة جذابة وملفتة للنظر.
  2. هناك دعوة الأصدقاء للقتال والعب مع مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم.
  3. هناك متعة اللعب وصوت مدهش ومناس برسومات فريدة وجميلة.
  4. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الي اللعبه.
  5.  ورابط التحميل مباشر اسفل الموضوع نضعه لكم اسفل المدونه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-