أخر الاخبار

تحميل لعبه Airport City مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبه Airport City مهكرة للاندرويد اخر اصدار
airport city 
تحميل لعبه Airport City مهكره,تنزيل لعبه Airport City مهكره, Airport City apk mod, لعبه Airport City يمكنك بناء المطار الخاص بك والتحكم في المئات من الرحلات الجوية حول العالم. في هذه اللعبة، تقوم ببناء مدينتك الخاصة حيث عليك إنشاء قاعدة جوية تقدم خدمات لمئات الأشخاص كل يوم.
يجمع هذا التطبيق بين الإستراتيجية والمحاكاة، وليس الهدف بناء المطار فحسب مع جميع المباني المهمة والضرورية الخاصة به، ولكن كذلك جلب العملاء والذين يقررون تقديم أعمالهم لك.
لمساعدة Airport City الخاص بك على الإزدهار، عليك التفكير في جميع الجزئيات وبناية أشياء جديدة لتطوير الأعمال الخاصة بك، مثل المرائب لإصلاح الطائرات، الحظائر حيث يمكنك حفظها، وفنادق للإعتناء بالركاب بين رحلاتهم.
مع توسع المدينة الخاصة بك، ستكبر أهدافك، لذا سيكون لديك دائما شيء تعمل للوصول إليه في المستقبل. في الأخير، بإمكانك تقديم طرقات متنوعة للركاب، إصلاحات أكثر سرعة، وعامة بنية تحتية مطورة، كل ذلك لحاضرة المطار الخاص بك.

 مميزات تحميل لعبه Airport City مهكره
  1. هناك القدرة على بناء مدينة وإدارة المطار وبرج البناء ، برج مراقبة الحركة الجوية ، المدرج.
  2. يمكنك من تشكيل تحالف والبعثات الحقيقية كاملة في قلب السماء.
  3. هناك شخصيات ملونة للغاية أن لكل شخصية قصتها الخاصة هناك العشرات من المباني التجارية والسكنية وكذلك الديكور مما يجعل هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب البناء للأطفال.
  4. يمكنك من إدخال أنواع مختلفة من الممتلكات من بلدان أخرى والاستفادة منه.
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الى التطبيق والاستمتاع بها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-